دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-13

الصحة الإسرائيلية: 31 وفاة و365 إصابة بـ"حمى النيل الغربي"

الراي نيوز - أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية اليوم الجمعة، عن 31 حالة وفاة و356 إصابة بمرض حمى النيل الغربي المنتشر في الأراضي المحتلة.

وبحسب موقع "عرب 48" عن وزارة الصحة الإسرائيلية، أن "نحو 80% من المصابين لا تظهر عليهم أعراض حمى النيل الغربي، بينما تظهر الأعراض بشكل متفاوت على نحو 20% من المصابين، فيما تظهر مضاعفات عصبية لدى أقل من 1% من المصابين".

وأشارت إلى أن الأعراض تشمل الحمى والتوعك العام والصداع وآلام في مختلف أنحاء الجسد، إذ يكون خطر الإصابة بالمرض بشكل كبير بين البالغين والأشخاص الذين يعانون من تثبيط كفاءة جهاز المناعة.

وأوضحت وزارة الصحة الإسرائيلية، أن "الفيروس لا ينتقل من شخص لآخر وكذلك لا ينتقل من الإنسان إلى البعوض".

وشددت على أنه "من أجل الحد من التعرض للبعوض، يوصى باستخدام الأجهزة والمستلزمات المناسبة لطرد البعوض خصوصا في غرف السكن، بالإضافة إلى تشغيل أجهزة التهوية في أماكن المكوث".

يشار إلى أن حمى النيل الغربي هو مرض ينتقل جراء لسعة البعوض المصاب بالفيروس المسبب للمرض، الذي لا توجد أدوية لعلاجه، ويكون تأثير المرض خطير لدى الأشخاص الذين مناعتهم ضعيفة.

 

عدد المشاهدات : ( 489 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .